Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.

HomeالبوابةLatest imagesRegisterLog in

موضوع غطير بقرات الجيل (عاهرات الجيل 2 )

Go down 
AuthorMessage
T-ARA
عضو جديد
عضو جديد
T-ARA

Female عدد المساهمات : 38
تاريخ الميلاد : 1993-07-24
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : مروق

موضوع غطير بقرات الجيل (عاهرات الجيل 2 )  Empty
PostSubject: موضوع غطير بقرات الجيل (عاهرات الجيل 2 )    موضوع غطير بقرات الجيل (عاهرات الجيل 2 )  Icon_minitime1Sat 17 Sep - 3:28

ا
سلام بنات كيفكم هاذا ثاني مو وضوع لي اتمنى يعجبكم
لمهم اكييد الكل مستغرب ليش حاطة الموضوع وعن الــsnsd بالذات وانا قاعدة افكر وافكر وافكر <<<درينا على بالها نيوتن

طبعا انا اكرة السنسد هذولا وما اطيقهم والبعض يحسب ان احنا غيرانيين منهم بالعكس مو غيرانيين ولا شيء

بس ابوضح لكم الاسباب في الاجوبة

علشان كذا نزلت الموضوع ذا انو ليش حنا نكرهم وحطيت اسئلة ورجاء اللي يحبهم اقول لها من الحين تقفل

الصفحة فضلا لا امراً وبليييز بدون تجريح فيني جرحوا فيهم عاتي <<<شريرة خخ Laughing
ندخل في صلب الموضوع

اوكي .. زي ما عرفنا فانز كثير من الفرق يكرهونهم و صارت حادثه مره
في احد الحفلات الخيريه اللي تصير سنويا في كوريا و هي حفلة dream ..
الحادثه هذي تسجلت في تاريخ الفن الكوري

او

غيرها من التسميات .. مفادها انه فانز سوبر جونيور و دبسك و دبل اس
اتفقوا انهم يطفوا انوارهم و يتوقفون عن التشجيع في فقرة غناء سنسد ..
النتيجه كانت صمت رهيب و ظلام ما عدا اضواء المسرح و اضواء فانز سنسد انفسهم !!
وربي كبرووو بعيني الفانز الكوري كفو ولا اول مرة الفانز يجتمع على فرقة وحدة معينة ونااسة اللهم لاشماتة رهيبييين
الاسئلة اتمنى تجابون عليها بكل صراحة لان الموضوع للنقاااش

# يا ترى وش كان السبب الرئيسي اللي خلاكم تكرهون سنسد ؟
ولا اخذتوا منهم موقف؟؟

# الاغلبية تكره تيفاني !! بس لاحظنا انه كثير مو عاجبته يونا ولا جسيكا !!
فهل فيه ناس من سنسد ما تطيقونهم بشكل خاص ؟؟ و هل فيه سبب ؟؟

# تخيلي لو كنتِ انتِ بمكان وحده من السنسد وش ردة فعلك من الجمهور ؟ هل بتزعلين و تكتأبين انه
و الله الدنيا كلها مو حابتنا ؟؟ ولا بتنبسطين لانه حتى لو كرهوك انتي مشهوره و ما همك ؟؟

# هل أنتِ مؤيدة للي سووه الجمهور لهم ؟ و لماذا ؟ و تتمنين يصير فيهم حوادث مستقبليه زي كذا ؟

# اغانيهم تعجبني بقوة تسمعون لهم حتى و انتوا تكرهونهم ؟؟
و هل فيه امل انكم تحبونهم يوم ما ؟؟

الحين انابعطيكم رايي احم احم

# يا ترى وش كان السبب الرئيسي اللي خلاكم تكرهون سنسد ؟
ولا اخذتوا منهم موقف؟؟

بصراحة انا وحدة ما احب حركات البنات اللي يسونهم تجيك وحدة كانها جلي من قو المياعة والتملص اللي مال امة داااااعي وبعدين انا ملاحظة عليهم كل وحدة منهم لازقة بواحد وين الدنيا يعني ترا الحركات ذي تخلي بالراس مليوون فكرة وبعدين منافقات بشكل غير طبيعي وانا ديني ودين اللي ينافق يعني يجون قدام الكاميرا ترانا نحب بعض ونخاف على بعض ومن وراء الكاميرا انواع الكرة لبعض ليش طيب ما كانهم عايلة ابدا ولا يخافون على بعض اجل ليش موجودات مع بعض

# الاغلبية تكره تيفاني !! بس لاحظنا انه كثير مو عاجبته يونا ولا جسيكا !!
فهل فيه ناس من سنسد ما تطيقونهم بشكل خاص ؟؟ و هل فيه سبب ؟؟

هذي تيفاني اول ماشفتها خقيت عليها قلت هادية وضعيفة وبريئة طلعت حية من تحت ********* فرحانة انها من امريكا وعندي لغة وخروا عنها وجريئة بشكل غير طبيعي لدرجة انها في برنامج قامت تعلق على نجم كوميدي كبييير وقامت تصحح له النطق روحي عدلي نطقك في اللغة الكورية بعدين تعالي علقي على غيرك

ويونا ذي كنت اقول اعقلهم واهداهم من بعد مقابلتها مع هيتشول كرهت امها مو هي

اما جيسيكا كوكب ثاني مسوية ترا نجاح الفرقة تراه بسبتي ولاني موجودة يابنت انقلعي ولا بعد تطلع اشاعة عن نفسها علشان تشتهر وكل شوي قاطة وجهها عند كل مغني خيييييييييييييييييييير

وفي ذي اللي يقولون ملكة الرقص مسوية انها كوكب للرقص تطامر كانها بعيييير وعلى بالها

اما الباقيات لاتقولون لا مو زيهم من عاشر قوم اربعين يوماً صار منهم

# تخيلي لو كنتِ انتِ بمكان وحده من السنسد وش ردة فعلك من الجمهور ؟ هل بتزعلين و تكتأبين انه
و الله الدنيا كلها مو حابتنا ؟؟ ولا بتنبسطين لانه حتى لو كرهوك انتي مشهوره و ما همك ؟؟

اولا ماراح ازعل يمكن انقهر بس الجمهور ماسوو كذا من فراغ اكييد فيني عييب لازم اصلحة مو امشي واسويي نفسي ماهميتوني بعدين النجم وش يسوا بدون جمهور

# هل أنتِ مؤيدة للي سووه الجمهور لهم ؟ و لماذا ؟ و تتمنين يصير فيهم حوادث مستقبليه زي كذا ؟

اكيييد مؤيدة ونص بعد علشان ياخذون درس مايتميعوون ولا يملصوون واتمنى يصير زي كذا لهم لين مايتعدلووون

ويمشون على الصراط المستقييم

# اغانيهم تعجبني بقوة تسمعون لهم حتى و انتوا تكرهونهم ؟؟
و هل فيه امل انكم تحبونهم يوم ما ؟؟

ايييية اسمع لهم جي جي مو معانة اني اكرهم مااسمع لان الااغنية تعجبني ولحنها مرة يجنن

اما اني احبهم يمكن اذا تعدلوا مع انة من سابع المستحيلات اني احبهم بس اتمنى انهم يتعدلوون ومايقطون خششهم عند المغنين
الثانييين

ملاحظه
الي مو عجبه الكلام ياكل **** وينكتم
محد طلب رايه
للفانز
الي داخلين منتدى للنتيز
حنا مدخلنا منتدياتكم وجلسنا نقول ليه تحبون السنسد
بس انتم لنا متخلفين ودليل انكم تحبونه Very Happy
ولا تقولون غيراني حنا ماغرنا من هيومن من تارا ولا نانا منافتر سكول ولا من نكول من كارا الخ
سلاااااام
Back to top Go down

موضوع غطير بقرات الجيل (عاهرات الجيل 2 )
Back to top 
Page 1 of 1
 Similar topics
-
» 16 فضيحه عن جزمات الجيل (عاهرات الجيل 10 الجزاء الاخير )
» كلبات الجيل تتعرض للاهانه ههه (عاهرات الجيل 4)
» شغالات الجيل من جد الشغالات اخر زمان (عاهرات الجيل 8)
» كاالعاده حتى الفناني الكوريين يكرههو غبيات الجيل (عاهرات الجيل3)
» افتر سكول اجمل من قبيحات الجيل ودليل (عاهرات الجيل7 )